وين ما طقها عوجة

عائلة حامد ابو حرب المكونة منه ومن اخويه سالم وسلامة و ولديه خشرم وعبدالله وصهرهم شحدة .
يشكلون نواة هذا العمل الدرامي الذي يمكن اعتباره بانوراما اجتماعيه عمانية المكان عربية الاحداث ويتناول ضمن شخوصه بحلقاته الثلاثين شريحة من الطبقة المتوسطة والتي كل من فيها خاصة الذكور ينتمي الى عمل يكتسب منه ،، ويسعى كل فرد منهم الى تحسين وضعه المادي حتى لو ادى بهم الأمر الى حفر التربة بحثا عن كنوز دفينة ،، ولكن بطبيعة الحال يحالف الحظ بعضهم ويرتقي الى الافضل مثل شحدة الذي يصبح صاحب سوبر ماركت كبير بعد ان كان يعاني من بقالة فقيرة ،، وكذلك خشرم الذي يصير مطرباً بعد ان كان يعمل كسائق لسيارة أجرة ومن ثم يقترن بمن أحبها وأحبته ،، ولكن كثير منهم يعاندهم الزمان فلا يبلغون مرادهم من الثراء او السعادة وخاصة عبدالله الذي ينطبق عليه المثل الشعبي ( المتعوس متعوس ،،، ولو حطوا على رأسه فانوس
انتاج – مؤسسة عصام حجاوي للانتاج والتوزيع الفني –اخراج – مازن عجاوي – يشترك به نخبة من النجوم – عبير عيسى – صبا مبارك – اياد نصار – ياسر المصري – خالد تاجا – عبد الهادي الصباغ – محمد العبادي -جميل براهمة- سحر بشارة – نادرة عمران - عبد الكريم القواسمة شاكر جابر – حسين طبيشات –محمود صايمه -داوود جلاجل –رانيا فهد –فؤاد الشوملي-انور خليل - هشام هنيدي واخرون
تابعنا
تواصل معنا

الاردن - عمان - الشميساني


0096265689262 :هاتف

0096265689242 :فاكس

صندوق البريد : 940217 عمان / 11194 الاردن

البريد الالكتروني : info@esamhijawi.com

all right reserved essamhijawi ©
Designed by: ews-jo.com